[Wikiar-l] ويكيمانيا 2011

Muhammad Yahia shipmaster at gmail.com
Sun Aug 8 15:02:44 UTC 2010

اعتقد اننا على نتكلم على موجتين راديو مختلفتين تماما. انا اتكلم عن ان
المؤسسة اصرت على اقامة المؤتمر بالاسكندرية برغم اعتراض غيرنا عليها من منطلق
ان هدفهم المعرفة وليس السياسة. وان محاولتك افشال المؤتمر بحيفا بسبب رأينا
نحن العرب تعد بالضبط ما واجهته المؤسسة بالاسكندرية. انت تقول "الوضع مختلف
لأن اسبابي اقوى من اسباب من اعترض على الاسكندرية" . ربما تكون هذه وجهة نظرك
لكنها ما تزال كيل بمكيالين مهما قمت بتجميلها بالجمل الحماسية امثال ما ذكرت
بالاسفل. لاحظ ان هذا لا يعني تنازلا او رضاء بسياسات اسرائيل (كما لمح الاخ
بالاسفل الذي قفز بالموضوع بدون فهم اكثره ) هذا فقط يعني ما قلته: انت تكيل
بمكيالين في وزنك لهذا الامر. لهذا السبب ايضا لن ارد لو قمت مرة اخرى بشرح
سياسات اسرائيل العنصرية كرد على. سيكون هذا معناه انك لم تفهمني مرة اخرى لذا
لا فائدة من اطالة النقاش.

--
Best Regards,
Muhammad Yahia