[Wikiar-l] ويكيمانيا 2011

Usama Akkad uahello at gmail.com
Sun Aug 8 11:04:09 UTC 2010

بالنسبة لي أنا لا احب الويكيبيديا ولا المساهمة فيها لكن أثار انتباهي
نقاشكم والتنازلات التي وصلتم إليها عبر الزمن

الفرق بين الاسكندرية واسرائيل أن الاسكندرية هي لأهلها ولم تحتل من قبل
العرب منذ اقل من 100 سنة

بينما حيفا هي أرض عربية مسلمة اغتصبت اغتصابا يا أولي الألباب

فحتى كلمة الحق تخافون منها من اجل نشر المعرفة ومافائدة كل المعرفة التي
في ويكيبيديا عن انتهاكات اسرائيل للقوانين الدولية؟ أم ان المعرفة اصبحت
غاية وليس وسيلة

في Sun، 08-08-2010 عند 06:43 +0300 ، كتب Ahmed Koraiem:
 <رَدَّ عليَّ كلا من أسامة وغربية ردودا بليغة، لكن يحيي يعبّر عمّا أريد الوصول
 <إليه بشكل أفضل منّي