[Wikiar-l] مطلوب متطوعين

Osama Khalid osamak at gnu.org
Tue Aug 3 00:04:23 UTC 2010

السلام عليكم.

يقوم عشرات الطلاب ضمن مسابقة موهبة التي ترعها أرامكو بكتابة المقالات
إلى ويكيبيديا العربية.

هذه المقالات كغيرها من المقالات الأولى بحاجة إلى مراجعة وتقييم ومراسلة
كتابها عن كيفية تحسين تلك المقالة.

مطلوب متطوعين للقيام بمهام تتراوح بين نقل المقالات إلى صفحة فرعية تحت
صفحة المسابقة (ولقد قمت بمعظم العمل اليوم)إلى متطوعين يراسلون
المستخدمين بالملاحظات ومتطوعين يقيمون جودة المقالات ومتطوعون يناقشون
ما يجري ومتطوعين يكتبون التعليمات.

فرصة انضمام طلاب موهوبين إلى المساهمة إلى ويكيبيديا فرصة ممتازة لكني
أستغرب فعلا ألا أحد علق على الرسائل السابقة.

إن كنت موجودًا، إن كنت تملك بعض الوقت فمن فضلك تحدث لنتمكن من تنظيم
نشاط ناجح.

أنا متواجد على قناة الحوار في الوقت الذي أكون فيه متصلا (وهو وقت طويل
بالمناسبة :)

أنتظركم.